“الاتصالات السعودية” تؤسس شبكة “الفايبر” بجامعة أم القرى

“الاتصالات السعودية” تؤسس شبكة “الفايبر” بجامعة أم القرى

التعليم السعودي : تأسيس شبكة الفايبر للبنية التحتية بتقنية الألياف البصرية، في منطقة فلل أعضاء هيئة التدريس، كمرحلة أولى من المشروع بالمدينة الجامعية بالعابدية، وتطوير مجالات تقنية الأمن والسلامة والنقل وربط مرافق الجامعة. يمثل آلية التعاون التي تسعى لتحقيقها جامعة أم القرى بالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية.
وكان مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس، بحث مع نائب قطاع تطوير الأعمال بشركة الاتصالات السعودية الدكتور فهد حسين بن مشيط والوفد المرافق له، آلية التعاون بين الجانبين.
وثمن الدكتور العساس التعاون المثمر الذي تسعى لتحقيقه شركة الاتصالات السعودية، متمنيا أن ينعكس هذا التعاون في مصلحة أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب، مشيرا إلى أن الشركة قطعت شوط كبير في مجالات الاتصالات وتقنياتها،
ووجّه مديرالجامعة بعقد ورش عمل مع وكالة الجامعة للفروع وعمادة تقنية المعلومات وعمادة التعلم الإلكترونية والتعليم عن بعد والإدارة المالية والاتصالات الإدارية لمناقشة آلية التعاون مع ممثلي شركة الاتصالات السعودية كما ورد بصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)