«الاتصالات»: بكالوريوس «مسائي» لخريجي الدبلوم

«الاتصالات»: بكالوريوس «مسائي» لخريجي الدبلوم

التعليم السعودي – متابعات : استحدثت كلية الاتصالات والإلكترونيات في محافظة جدة مع إطلالة العام التدريبي الجديد تخصص بكالوريوس اتصالات (مسائي)، موجها لخريجي دبلوم الاتصالات بالكلية.
وحسب عميد الكلية المهندس فهد بن عبود العامودي تتصدر تخصصات الكلية التي تم انتقاؤها وفقا لمتطلبات سوق العمل مجالات تقنية الاتصالات والحاسب الآلي والإلكترونيات الصناعية والتحكم الآلي، إذ تمنح الكلية الشهادة الجامعية المتوسطة للطالب الخريج وذلك بعد اجتيازه بنجاح جميع متطلبات التخرج.
وأشار العامودي إلى فتح الكلية القبول بدءاً من الفصل التدريبي القادم في تخصص بكالوريوس اتصالات (صباحي)، مؤكدا حرص الكلية على تأهيل الشباب السعودي للعمل بكفاءة عالية، إذ يتم خلال الفصل الدراسي السادس (الأخير) إتاحة الفرصة لتأدية الطالب برنامج التدريب التعاوني في إحدى المنشآت ذات العلاقة سواء في القطاع الخاص أو العام، ليكتسب الطالب من خلال هذا البرنامج الخبرات المعرفية والمهارية الضرورية التي تجعله أكثر جاهزية للانخراط في سوق العمل وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)