الاجتماع الأول للجنة التعليم بالمدينة المنورة استعدادا للعام الدراسي

الاجتماع الأول للجنة التعليم بالمدينة المنورة استعدادا للعام الدراسي

التعليم السعودي : تم أمس برئاسة الدكتور سعود بن حسين الزهراني مدير التربية والتعليم بالمنطقة الاجتماع الأول للجنة الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمدينة المنورة استعدادا للعام الدراسي وذلك بمقر الإدارة.
وبحسب المصادر الصحفية فقد نوه الدكتور الزهراني في كلمة ألقاها خلال الاجتماع بما تحقق من نجاحات لمهام لجنة الاستعداد للعام الدراسي للإدارة وما واكبها من اكتمال الجاهزية ومتطلبات الانطلاقة الجادة خلال العام المنصرم , مشيدا بجهود اللجنة كون الاستعداد المبكر يمثل خطوة موفقة للتجهيز للمنشأة التعليمية من جميع الجوانب المتعلقة بتهيئتها كبيئة تربوية وتعليمية متكاملة بما في ذلك من كوادر وتجهيزات , مشددا على الجهات المعنية بأعمال اللجنة بضرورة أن تتولى كل لجنة تنفيذ مهامها بحيث تكون البيئة التربوية مهيأة للطلاب والطالبات قبل وقت مبكر من انطلاقة العام الدراسي الجديد .
وأشاد بما تحقق من منجزات لإدارة تعليم المنطقة ومنها تأهل جماعي للفرق الرياضية المدرسية في الألعاب الفردية والجماعية والتأهل للمشاركة في البطولة المدرسية الثامنة والتي تستضيفها محافظة جدة منتصف جمادى الآخر , مباركا فوز طالبات المنطقة بالمسابقة البيئية وإنجاز إدارة التوعية الإسلامية بالمسابقة الوزارية والهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم إضافة إلى مسابقة اولمبياد الإبداع .
وأكد الدكتور الزهراني أهمية استعداد إدارة المنطقة للبرامج والفعاليات التي ستستضيفها خلال الفترة القادمة من العام الدراسي الحالي ومنها لقاء تدشين المشروعات التعليمية ولقاء التعليم الأهلي والأجنبي , ولقاء مديري ومديرات تقنية المعلومات بمختلف مناطق ومحافظات المملكة .
واستعرض الاجتماع خطة التجهيزات المدرسية للعام الدراسي القادم وما تضمنته من احتياجات , إلى جانب خطة إدارة شئون المباني والتأكيد على أهمية الصيانة والتأهيل للمدارس التي تحتاج إلى صيانة بعد حصرها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)