الاحتفاء بتخريج الدفعة 49 من طالبات جامعة الملك سعود

الاحتفاء بتخريج الدفعة 49 من طالبات جامعة الملك سعود

التعليم السعودي :رعت سمو الأميرة نجلاء بنت عبدالعزيز آل فرحان الخميس الماضي، حفل تخريج 5927 طالبة في جامعة الملك سعود يمثلن الدفعة 49 ممن أنهين متطلبات برامج الدبلوم والبكالوريوس والماجستير والدكتوراه والزمالة في مختلف التخصصات، وذلك في المدينة الجامعية.

وتطرقت الأميرة نجلاء آل فرحان، إلى ما تبديه المرأة السعودية من حرص على التحصيل العلمي والمعرفي، واكتساب المهارات التي تؤهلها على تحقيق الذات والاندماج في سوق العمل، مشيرة إلى أن هذا الاحتفال بما أنجزته الفتاة السعودية هذا العام – في جامعة الملك سعود، الجامعة الأم، وفي هذا الصرح التعليمي الذي تتزايد مكانته العالمية عاما بعد عام.

وقالت: “نحن نرى ونعايش مسيرة تعليم الفتاة في مملكتا الحبيبة، وهي تواصل تقدمها بخطى واثقة لا تحيد عن شريعتنا الإسلامية، لتساهم بفاعلية في تنمية الوطن بدعم وتشجيع قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود الذي عزز مكانة المرأة ويسر السبل ليمكن نساء الوطن من خدمة هذه البلاد والمشاركة في رفعتها”. وأضافت: “أنتن اليوم فرحتنا وسعادتنا واعتزازنا ورؤيتكن تبعثُ في النفس أملاً صادقاً بأن شمس غد أكثر إشراقاً، فالوطن بحاجة إلى دوركن كأمهات وطبيبات وممرضات وأخصائيات ومعلمات وسيدات أعمال وغير ذلك من المهن التي لا تنهض بدونها الأوطان”.

ورفعت شكرها وتقديرها لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني على تلك الرعاية الحانية والمتواصلة والدعم السخي، معربة عن شكرها لجامعة الملك سعود من إدارة عليا، وأعضاء هيئة تدريس، وموظفات على ما قمن به من جهد مميز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)