الاستعدادات لإقامة (ملتقى سعداء الشبابي) بالمجمعة تجري على قدم وساق

الاستعدادات لإقامة (ملتقى سعداء الشبابي) بالمجمعة تجري على قدم وساق

التعليم السعودي :  بحسب صحيفة الرياض:  مركز (سعداء) الأسري التابع لجمعية البر الخيرية بمحافظة المجمعة يواصل استعداداته المكثفة لإقامة الملتقى الكبير للشباب السبت المقبل 3 / 4 لمدة 4 أيام في ساحة البلدية على شرف صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ المجمعة وبرعاية إعلامية من (الرياض).
كما أكد مدير مركز (سعداء) الأستاذ توفيق العسكر لجريدة (الرياض) أن المركز يواصل استعدادته لإقامة الملتقى الشبابي الذي يهدف إلى العمل على تمكين الشباب للقيام بدورهم المأمول نحو ذواتهم ومجتمعهم ووطنهم.
وأضاف العسكر كذلك أن الملتقى يهدف إلى ربط الشباب بمركز (سعداء) من خلال برامجه وأنشطته المطروحة وأيضا العمل على توعية الشباب وإبراز دورهم المهم في المجتمع والوطن. ويهدف كذلك إلى تنمية الإيجابية وحب المبادرة والعطاء في شخصية الشاب.

وقد أشار مدير المركز إلى أن فكرة الملتقى جاءت من خلال ما يمثله الشباب من غالبية في المجتمع، وعليهم بعد الله تُعقد الآمال فهم حاضرنا الزاهر ومستقبلنا المشرق بإذن الله؛ ولقلة البرامج الموجهة لهذه الفئة ولحاجتهم للبرامج النافعة تمت إقامة هذا الملتقى الموجه للشباب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)