“ الاقتصاد ” تحتفي بتخريج 110 أفراد بالأمن العام في“ دورة التنوير ”

“ الاقتصاد ” تحتفي بتخريج 110 أفراد بالأمن العام في“ دورة التنوير ”

التعليم السعودي : احتفلت كلية الاقتصاد والإدارة بجامعة الملك عبدالعزيز بتخريج 110 أفراد من منسوبي الأمن العام بمنطقة مكة المكرمة ، بعد اختتامها الدورة التدريبية لبرنامج «تنوير» والذي يأتي ضمن شراكة إستراتيجية مع وزارة الداخلية.
وأوضح سمو الامير العقيد بدر بن سعود بن محمد آل سعود أن الهدف من البرنامج هو زيادة الوعي لدى منسوبي الامن العام لتقديم خدمات أفضل توافق وللمساهمة في زيادة الثقافة وتحسين التعامل في الميدان ومع الجمهور.
واشار الى ان هذا التعاون يدخل ضمن إستراتيجية تعمل عليها وزارة الداخلية وبتوجيه من قبل سمو وزير الداخلية بعمل شراكة مع مركز البحوث بجامعة الملك عبدالعزيز لعمل الدورات التدريبة، حيث تم الترتيب له من خلال فريق عمل من قبل عدد من الضباط بشرطة المنطقة. وقال عميد كلية الاقتصاد والإدارة الدكتور أيمن فاضل: إن لدى الكلية خطة إستراتيجية مع قطاع الامن وعدة برامج تدريبية مع الديوان الملكي ، وان هذه الدورات التدريبية تأتى ضمن أربعة برامج مدتها 12 أسبوعا تتجدد في كل عام ، مقدما الشكر لوزارة الداخلية على ثقتها بجامعة الملك عبدالعزيز مشيرا الى ان الهدف من ذلك هو تقديم أفضل الخدمات التدريبة التي تساهم في زيادة الوعي لدى الجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)