الباحة: القبض على الشاب المعتدي على عامل (الشقق المفروشة)

الباحة: القبض على الشاب المعتدي على عامل (الشقق المفروشة)

التعليم السعودي:  قبضت شرطة منطقة الباحة على شاب عاطل عن العمل يبلغ من العمر(33)سنة قام بضرب مقيم يعمل في إحدى الشقق المفروشة بالباحة.

وأوضح مساعد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة النقيب عبدالناصر الغامدي  – لمصادر الصحيفة -بان تم تشكيل فريق بحث وتحرٍ بإشراف مباشر من مدير شرطة المنطقة اللواء/محمد المحيميد للقبض على الشاب الذي قام بضرب عامل وافد بالباحة وبفضل من الله تمكن فريق العمل من رصد شاب يركب سيارة بنفس المواصفات التي أدلى بها المجني عليه أمام إحدى الشقق المفروشة بمدينة الباحة. وبمتابعة صاحبها اتضح تطابق أوصافه مع أوصاف الشخص الذي حدده المجني عليه مشيراً بأنه تم وضع كمين له والقبض عليه. وبعرضه على العامل استطاع التعرف عليه وأكد انه هو من قام بالاعتداء عليه بالضرب وتم إيقاف الشاب رهن التحقيق تمهيدا لإحالته لجهة الاختصاص لينال جزاءه.

الجدير بالذكر بان كاميرا المراقبة الموجودة في استقبال الشقق المفروشة رصدت الشاب وهو يضرب العامل وانتشر المقطع في موقع اليوتيوب.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)