الباحة تستضيف ملتقى رواد التعليم في شوال

الباحة تستضيف ملتقى رواد التعليم في شوال

التعليم السعودي – متابعات : تستضيف منطقة الباحة في منتصف شهر شوال القادم ملتقى رواد التعليم القدامى وأشار الدكتور هجاد بن عمر الغامدي، صاحب فكرة الملتقى، إلى أن صاحب السمو الملكي، الأميرالدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، قد بارك فكرة الملتقى ووافق على رعاية الاحتفال الرسمي، الذي سيقام مساء يوم الخميس الرابع عشر من شهر شوال المقبل.. وقال إن الملتقى سيستضيف عددا من أصحاب المعالي نواب وزير التربية والتعليم السابقين ووكلاء الوزارة وأكثر من أربعين متقاعدًا ومن مديري عام التعليم في مختلف مناطق ومحافظات المملكة على مدى السنوات الماضية من كانت لهم مساهمات تربوية وتعليمية في مسيرة التعليم.. وقال إن الباحة ستحتفي بهذه الكوكبة على مدى ثلاثة أيام تقديرًا لجهودهم وإنجازاتهم، التي أسهمت في النهوض بمستوى التربية والتعليم طوال العقود الماضية في بلادنا العزيزة.
وأعرب الغامدي عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه للمبادرة ورعايته للحفل.. مشيرًا إلى أن الملتقى سيتضمن العديد من الفعاليات الثقافية والأدبية والفكرية من خلال المناقشات والحلقات المفتوحة، التي يستضيفها النادي الأدبي بالمنطقة وأمسية التعليم إلى جانب الرحلات الميدانية، التي سيتم تنظيمها للمشاركين لزيارة المواقع الأثرية السياحية ومعالم المنطقة.
كما ستتاح للرواد فرصة الالتقاء بعدد من الشخصيات الرائدة ورجال الأعمال والأدباء والأساتذة والأكاديميين وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)