الباحة: تصدعات في سور مبنى مجمع مدرسة خفة وبني حده للبنات

الباحة: تصدعات في سور مبنى مجمع مدرسة خفة وبني حده للبنات

التعليم السعودي – متابعات : وقف مدير عام التعليم بمنطقة الباحة سعيد مخايش على مبنى مجمع مدرسة خفة وبني حده للبنات بعد ورود بعض الملاحظات حول وجود تصدعات في السور الخارجي للفناء المدرسي رافقه خلالها مدير المباني بالإدارة المهندس مذكر الزهراني وعدد من المهندسين المختصين.

وتجول مخايش في مرافق المبنى ووجه بسرعة عزل موقع هذه التصدعات وتكليف لجنة من المهندسين المختصين بإدارة المباني، مع المؤسسة المنفذة لأعمال التأهيل والصيانة لعمل حاجز للمواقع المتضررة، وبين بأن السور قد عمل له مقايسه لإزالته واستبداله بسور جديد، وتم تعميد الشركة التي رست عليها العملية إلا أنها اعتذرت عن التنفيذ، مما جعل الإدارة تستدعي الشركة الثانية في العروض المقدمة وفي حالة استجابتها سيتم تعميدها فورا بإتمام عمليات الإزالة واستبدال السور.

وأبان المدير العام أن تعليم الباحة يؤكد حرصه الدائم على متابعة المباني المدرسية من خلال لجانها المختصة وفرقها الميدانية، وإعداد التقارير اللازمة بشأنها وتوجيه المؤسسات المنفذة لها لمعالجة أي مشكلات قد تطرأ عليها وفقاً لصحيفة الرياض.

x1000_a6527979eb.jpeg.pagespeed.ic.T4Kjdmg8R1

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)