البحث عن اثنين أطلقا النار على دورية أمنية بالطائف

البحث عن اثنين أطلقا النار على دورية أمنية بالطائف

التعليم السعودي – متابعات – : تعرضت دورية أمنية بمحافظة الطائف، اليوم، لإطلاق نار مفاجئ أثناء سيرها بأحد الطرق، فيما توقعت المصادر الأمنية أن يكون مطلق النار اثنين من أصحاب البشرة السمراء، هربا قبل تطويق الموقع أمنياً.
وكانت إحدى دوريات الأمن بمحافظة الطائف تمشّط أحد الطرق فجر اليوم، وتحديداً أثناء نزولها مع طريق فرعي بأحد الجبال المواجهة لسوق الخضار والفاكهة، وحينها لاحظ قائد الدورية اثنين من الأشخاص من أصحاب البشرة السمراء، تؤكد المعلومات أنهما من الأثيوبيين، ويسيران على أقدامهما، ويحتويهما الخوف، أحدهما يحمل سلاحاً من نوع رشاش.
وتوقف رجل الأمن بدوريته، وتفاجأ بإطلاق عيارين ناريين نحوه من قبلهما، نجا منهما هو ودوريته، فيما تمكن مطلقا النار من الهرب؛ ما دفع رجل الأمن لطلب المساندة الأمنية.
وحضرت الدوريات وانتشرت بالموقع بعد الاستعانة بإنارة آليات الدفاع المدني للجبل المعني عن طريق الكشافات الضوئية، وجرى تطويق الجبل، وتواصلت عملية البحث دون العثور عليهما في ظل تحديد جرة أقدامهما.
وما زالت الجهات الأمنية تتابع مجريات البحث عن المطلوبين في إطلاق النار، فيما تسلم مركز شرطة النزهة ملف الحالة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)