البحر تفوز على 300 متسابقة في مسابقة الشيخ حسن العفالق للتغني بالقران

البحر تفوز على 300 متسابقة في مسابقة الشيخ حسن العفالق للتغني بالقران

التعليم السعودي :اختتمت الاثنين مسابقة جائزة الشيخ ” حسن العفالق ” رحمه الله للتغنّي بالقرآن الكريم الثانية للقسم النسائي وذلك بمشاركة عشر متسابقات وصلنّ لهذه المرحلة بعد منافسة شريفة مع 300 متسابقة تقدمن للمشاركة في هذه الجائزة، حيث حصلت على المركز الأول المتسابقة “هاجر البحر” وفوزها بمبلغ الجائزة وقدره ( 7000 ) ريال ، بينما جاءت المتسابقة ” مريم الرشيد ” في المركز الثاني وحصلت على مبلغ وقدره ( 4000 ) ريال ، فيما حلّت المتسابقة ” حنان البنّاي ” في المركز الثالث وحصلت على مبلغ وقدره ( 2000 ) ريال .

وفي المقابل حصلت المتسابقات السبع الأخريات على مبلغ ( 1000 ) ريال لكل واحدة منهن ، وهنّ كالتالي : ( إيمان بوسحّة ، وأصايل القحطاني ، وروضة حربة ، وفاطمة الدرويش ، ومزنة العوّاد ، وعائشة الكليب ، ومريم العوّاد ) . وقد استمعت لجنة التحكيم لقراءات المتسابقات العشر ، وتم ترشيح ثلاث متسابقات للتأهل للمرحلة النهائية ، حيث شاركت الحاضرات وعددهنّ 180 سيدة وفتاة في اختيار الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى ، وفي نهاية الحفل تم تكريم المحكّمات ، وأيضًا تم تكريم المتسابقة ” سارة المسفر ” كأكبر مشاركة في هذه المسابقة والتي تبلغ من العمر ( 57 ) سنة ، وكذلك تم تكريم المتسابقة ” جورية اليوسف ” كأصغر مشاركة في هذه المسابقة وتبلغ من العمر ست سنوات .

الجدير بالذكر أن هذا الحفل الجميل استمر قرابة الساعة وخمسة عشر دقيقة ، تحت إشراف الجمعية الخيرية للقرآن الكريم بمحافظة الأحساء ، ورعاية من شركة الكفاح القابضة مع نادي الفتح ، والذي استضافته قاعة الشيخ ” حسن العفالق ” بمدارس الكفاح الأهلية بالأحساء .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)