البدء في إزالة عقارات لتوسعة الشوارع في جازان

البدء في إزالة عقارات لتوسعة الشوارع في جازان

التعليم السعودي : بدأت أمانة منطقة جازان إزالة العديد من العقارات التي تعوق تنفيذ بعض مخططات التطوير لتوسعة بعض الشوارع ومنها مشروع توسيع شارعي الستين والأمير سلطان لتخفيف الاختناقات المرورية بالشوارع.
وقد أوضح المهندس عبدالله بن محمد القرني أمين منطقة جازان -كما جاء بصحيفة المدينة- أنّ المشروع سيكون نقلة جديدة للحركة التنموية والمرورية لهذه المدينة التي تشهد نموًا عمرانيًا وسكانيًا مضطردًا، وذكر أن المشروع سوف يخفف الضغط على الطرق المحورية المهمة التي تربط الحركة بمنظومة الطرق الداخلية.
وأشار إلى أن جازان تعيش خلال الموسم السياحي ذروة الإقبال، خاصة وهو ما يزيد الضغوط على المدينة ويدفع الأمانة إلى تعزيز شبكتها القائمة للتسهيل على الأهالي والزوار والسائحين.
ومن جانبه أكد مساعد الأمين للعلاقات العامة والإعلام والمناسبات عيدروس أبو القاسم الأمير أن الأمانة تهدف من هذا المشروع إلى خلخلة التكدس ببعض الأحياء، وإيجاد طرق خدمية جديدة وفق رؤية شاملة.
وأكد افتقاد مساكن الأحياء القديمة المنزوعة للخدمات ووسائل السلامة إضافة لعشوائيتها، مفيدًا أنه تم اعتماد المخطط التنظيمي والميزانية لتطوير هذه الأحياء :»وسيتم استكمال الإجراءات النظامية اللازمة حيال الانتهاء من مرحلة نزع الملكيات والبدء بفتح الطرق الجديدة».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)