“البراءة” لمتهم بـ”فساد تعليم الشمالية”

“البراءة” لمتهم بـ”فساد تعليم الشمالية”

التعليم السعودي :شعار-وزارة-التربية-والتعليم7-260x173قضت المحكمة الإدارية بمنطقة الجوف، ببراءة أحد المتهمين فيما بات يعرف بقضية “فساد تعليم الشمالية”.
وأصدرت المحكمة الأسبوع الماضي، حكما بحق أحد المتهمين، يقضي ببراءته من تهمة الاختلاسات، طبقا لما أفاد بذلك لـ”الوطن” محامي المتهم.
وأكد محامي المتهم الدكتور نايف الظفيري في تصريح لـ”الوطن” بأن موكله أحيل للمحكمة الإدارية بالجوف منذ عام ١٤٣١ على خلفية تهم الاختلاسات المالية وتجاوزات إدارية.
وأضاف الظفيري أن الحكم بحق موكله صدر الأسبوع الماضي، مؤكدا أن الحكم يعـد ابتدائيا، وسيرفع لمحكمة الاستئناف الإداري، موضحـا أن إداريـة الجوف ستنظر في الشـق الثاني من القضيـة المتعلق بالتجاوزات الإدارية الأسبوع المقبل.
وأفادت مصادر مطلعة لـ”الوطن” أن المحكمة ذاتها ستستكمل محاكمة باقي المتهمين الأربعة الأسبوع القادم، والذي يتزامن أيضا مع محاكمة متهمي فساد تعليم حائل، كما ستنظر المحكمة الادارية في 8 شعبان المقبل بقضية تهم فساد بتعليم القريات، ويشمل المتهمون فيها قياديين وموظفين سابقين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)