البراك يكرّم 160 طالبًا متفوقًا بمنصورة الأحساء

البراك يكرّم 160 طالبًا متفوقًا بمنصورة الأحساء

التعليم السعودي : قلّد وكيل محافظ الأحساء خالد البرّاك 160 طالبا متفوقا أوسمة التفوق والنجاح، في حفل تكريم ورعاية المتفوقين والموهوبين والدراسات العليا في نسخته التاسعة، الذي نظمته جمعية المنصورة الخيرية مساء أمس في إحدى القاعات الكبرى بالأحساء، حيث اعتلى منصة التفوق طلاب الدراسات العليا، والمدارس المتوسطة والثانوية في بلدات نطاق أعمال الجمعية، التي تشمل المنصورة، والشهارين، والطريبيل، كما تم تكريم الشاعر إبراهيم محمد البوشفيع.

وأشاد البراك في كلمته ضمن الحفل الخطابي الذي حضره مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء علي الحمد، وعدد من شخصيات المجتمع، وأمهات المتفوقين، بالجهود الكبيرة التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، وولي ولي العهد، ـ حفظهم الله- لرعاية ودعم الطلاب في جميع المراحل الدراسة، كما نقل تهنئة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، وتهنئة صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء، إلى آباء وأمهات المتفوقين، وهنأ البراك المتفوقين على ما حققوه من نجاحات.

بدوره، زّف رئيس مجلس الإدارة يوسف الناصر، التهنئة والتبريكات للمتفوقين والمبدعين ولأولياء أمورهم، مضيفا إن هؤلاء المتفوقين يمثلون ثروة حقيقية للوطن.

وشمل التكريم 7 موهوبين من المرحلتين الابتدائية والمتوسطة، تضمن الصف الثالث والسادس الابتدائي والثالث المتوسط، إضافة إلى متفوقي 5 مدارس، هي المنصورة المتوسطة، وعين جالوت المتوسطة، والطريبيل المتوسطة، ومزدلفة الثانوية، واليمامة الثانوية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)