البرد يعلق الاصطفاف الصباحي في مدارس المدينة

البرد يعلق الاصطفاف الصباحي في مدارس المدينة

التعليم السعودي – متابعات : علقت إدارة التعليم في المدينة المنورة أمس الاصطفاف الصباحي في كافة مدارس البنين إثر موجة البرد التي تشهدها المنطقة حالياً.
وأرجع مدير الإعلام التربوي بتعليم المدينة عمر برناوي، تعليق الاصطفاف في المدارس حفاظاً على سلامة الطلاب خلال موجة البرد التي شهدتها المنطقة، مشيراً إلى أن تعليق الاصطفاف من صلاحية قائدي وقائدات المدارس وحسب ما يرونه حال شدة البرد أو وجود عوالق ترابية تضر بالطلاب فيتم كذلك التعليق.
وأوضح بأن التعليق يقتصر على المدارس التي تنظم الاصطفاف في فناء المدرسة، أما المدارس المغلقة فلن يتم التعليق بها.
وفي السياق تشهد محافظات المدينة المنورة انخفاضاً في درجات الحرارة وذلك مع بدء موسم المربعانية، إذ تصل درجات الحرارة خلال ساعات الليل لـ 8 درجات مئوية، يتخللها نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار، فيما تشهد السماء تشكيلات من السحب الركامية متوسطة الارتفاع.
وأوضح أحد أخصائي الظواهر الجوية بفرع هيئة الأرصاد بالمدينة المنورة، بأنه ومنذ مساء (الجمعة) الماضية واصلت درجات الحرارة انخفاضها على منطقة المدينة المنورة، بتأثير المرتفع الجوي على المنطقة، خصوصا ما بين المدينة المنورة والقصيم، والمدينة المنورة ومكة المكرمة، مشيرا إلى أن الرياح الشرقية النشطة قد تؤدي في الغالب إلى انعدام الرؤية الأفقية، كما بين بأن العظمى تتراوح ما بين الـ20 و23 درجة، فيما تتراوح الصغرى ما بين 8 درجات و11 درجة مئوية، وتصل الصغرى على المناطق الشمالية من المدينة المنورة إلى 6 درجات وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>