البرنامج الوطني للتخلص من المواد المستنفذة لطبقة الأوزون بـ ” تقنية الرياض ”

البرنامج الوطني للتخلص من المواد المستنفذة لطبقة الأوزون بـ ” تقنية الرياض ”
المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

التعليم السعودي – متابعات : استضافت الكلية التقنية بالرياض – قسم التقنية الميكانيكية ، شعبة التبريد والتكييف – , اليوم البرنامج الوطني للتخلص النهائي من المواد المستنفذة لطبقة الاوزون الذي يستمر لمدة أربعة أيام .
وبحسب مصادر صحفية فقد أوضح عميد الكلية التقنية بالرياض المهندس فهد الزمامي أن البرنامج يأتي في إطار البرنامج الوطني للتخلص تدريجيا من المواد المستنفذة لطبقة الأوزون بموجب بروتوكول مونتريال وخاصة المتعلق منها بالمواد المستخدمة في صيانة وتشغيل أنظمة التبريد وتكييف الهواء.
وأشار إلى أن المشاركين في الورشة يمثلون عدة جهات دولية وحكومية مثل هيئة الأمم المتحدة، متمثلة في برنامج الأمم المتحدة للبيئة UNEP ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية UNIDO والرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
واشتمل البرنامج على كلمات للرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة وللمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ،وكلمة لبرنامج الامم المتحدة للبيئة .
وسيناقش البرنامج يوم غد في يومه الثاني الممارسات السليمة لاجراءات الاسترجاع والتدوير في قطاع التبريد وتكييف الهواء ، فيما يناقش اليوم الثالث تدريب عملي على استخدام اجهزة التدوير والاسترجاع واختبار عملي لكيفية التطبيق والاستخدام الامثل لاجراءات الاسترجاع والتدوير لمواد التبريد وتكييف الهواء .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)