البريد والجامعة الإلكترونية يناقشان خدمة «جامعي»

البريد والجامعة الإلكترونية يناقشان خدمة «جامعي»

التعليم السعودي : ناقش وفد من البريد السعودي ممثلاً بالبريد الممتاز برئاسة مدير عام البريد الممتاز مساعد بن عبدالله البتال، مع الجامعة السعودية الإلكترونية سبل تطوير الاستفادة من خدمة “جامعي”.

وعقد مدير عام البريد الممتاز اجتماعا مع مسؤولي الجامعة حضره عميد القبول وشؤون الطلاب عبدالإله المعيوف، ورئيس قسم القبول عبدالرحمن البدر، ومدير المنتجات الخاصة في البريد عبدالرحمن المنقاش، ومنسق العلاقات العامة سلطان العنزان.

وأطلع وفد البريد، مسؤولي الجامعة على آليات عمل الخدمة الهادفة إلى الاستلام السريع والآمن لمستندات طلب الالتحاق بالجامعات في المملكة كمشروع وطني تنفذه مؤسسة البريد بالتعاون مع الجامعات السعودية، لتوفير الوقت والجهد والقضاء على ازدحام الطلاب والطالبات داخل مباني الجامعات.

وعرض مدير عام البريد الممتاز على مسؤولي الجامعة الإلكترونية إنجازات خدمة “جامعي” خلال الفترة الماضية حيث تولت إرسال أكثر من 30.000 وثيقة طالب للجامعة خلال العام 2015.

وأوضح البتال أن مؤسسة البريد السعودي تعمل بشكل مستمر على تطوير الخدمة بهدف الوصول إلى جميع طلاب وطالبات الجامعات السعودية في إطار جهودها لتقديم خدمات نوعية لجميع فئات المجتمع وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)