البــدء فــي تنفيــذ الاختبـارات الدوليــة فــي تعليــم عسيـر

البــدء فــي تنفيــذ الاختبـارات الدوليــة فــي تعليــم عسيـر

التعليم السعودي : اعتمد مدير عام التعليم بمنطقة عسير الأستاذ جلوي بن محمد آل كركمان ، تشكيل لجنة من المشرفين وتفريغهم خلال الفترة من 14 إلى 18 من شهر رجب للعام الحالي ، وذلك للعمل على تنفيذ الاختبارات الدولية timss2015 ، في عدد من مدارس المنطقة .

وأوضح مدير برنامج تطوير مهارات التربويين ورئيس لجنة الدراسات والاختبارات الدولية بتعليم عسير الأستاذ عيسى بن عامر الهلالي ، أن فريق العمل من المشرفين بدؤوا أعمالهم بعقد ورشة تدريبية تتعلق بآلية تطبيق الاختبارات الدولية ، ومن ثم استلام أدوات الاختبار وتسليمها في الثامن عشر من الشهر الجاري .

وأضاف ، تم تحديد موعد التطبيق النهائي للاختبارات الدولية timss2015 في الخامس عشر من الشهر الجاري للصف الرابع الابتدائي ، فيما تم تحديد السابع عشر من الشهر ذاته كموعد لاختبارات الصف الثاني المتوسط ، مشيرا إلى أن الاختبار سيطبق في أربع مدارس تعتبر مدارس العينة النهائية وهي ” ابتدائية الرحمانية ، وعلي بن أبي طالب ، وهشام بن عبد الملك ، ومتوسطة يحيى بن وثاب ” .

وأكد الهلالي أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتهيئة البيئة المناسبة لتطبيق الاختبار ، في ظل توجيهات ومتابعة المدير العام للتعليم بالمنطقة ، وبجهود حثيثة من الزملاء المشرفين والمدارس الحاضنة لهذه الاختبارات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)