“ البكالوريوس” لمحضري المختبرات.. العام المقبل

“ البكالوريوس” لمحضري المختبرات.. العام المقبل
التعليم السعودي :استبعد فهد العليان مشرف قسم التطوير والتخطيط بوزارة التربية والتعليم ماتردد عن تأجيل عملية استكمال محضري المختبرات لدراسة البكالوريوس بالجامعات كما حدث في العام الماضي،واوضح ان التقنية الحديثة التي تخدم المحضرين متوفرة،وأن سبب ايقافه العام الماضى كان بسبب عدم وجود جامعات راعية.
وقال لـ « المدينة « الان تمت تهيئة جامعات وترشيحها لقبول راغبى استكمال الدراسة من المحضرين وسوف تبدأ الدراسة من العام المقبل وتحديدا من الفصل الدراسي الثاني «.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من التربية والتعليم لمدارس محافظة حفر الباطن أكدوا فيها أن ما قامت به بعض المدارس من ادخال التقنية وتقسيم قاعات مصادر التعلم ونقل بث مباشر لها عمل يستحق الاشادة وفق ما تم تطبيقه في ثانوية الإمام ابي داوود والتي تعتبر من أحدث المدارس على مستوى المملكة من حيث التقنية .
واطلع الوفد على فكرة ((الكتاب الذكي)) الذي يهدف الى الاستفادة من التقنية بتوفير الكتاب المدرسي على الأجهزة الذكية بطريقة مميزة تمكن من تضمين الصور ثلاثية الأبعاد ومقاطع الفيديو وعروض البوربوينت ضمن صفحات الكتاب .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)