البلاي بوك (playbook) يحصل على تطبيق بريد إلكتروني خاص به

البلاي بوك (playbook) يحصل على تطبيق بريد إلكتروني خاص به

 

التعليم السعودي : بلاكبيري بلاي بوك (Blackberry Playbook) ذلك الحاسوب اللوحي الذي انتظره الكثيرون بشوق، إلا أنهم اصيبوا بخيبة امل كبيرة بعد طرحه في الأسواق. من ضمن الأشياء التي أزعجت المستخدمين و أصابتهم بالإحباط هو عدم وجود تطبيق كامل للبريد الإلكتروني خاص بالبلاي بوك(Blackberry Playbook). و مؤخرا الشركة RIM الكندية بدأت بتحديث الأجهزة إلى الإصدار الثاني من نظام تشغيل البلاي بوك (Blackberry Playbook). و مع هذا التحديث تأتي تحسينات جديدة، بالإضافة إلى أهم ميزة يقدمها: ألا و هي تطبيق كامل خاص بالبلاي بوك لإدارة البريد الالكتروني.

سابقا كان على مالكي أجهزة البلاي بوك استقبال رسائلهم الإلكترونية و إرسالها فقط عبر توصيل البلاي بوك بجوال بلاكبيري (سواء بولد، كيرف، الخ). و لكن الآن و أخيرا و بعد طول انتظار تم ضم تطبيق كامل لإدارة البريد الإلكتروني للبلاي بوك.
من الإضافات الأخرى في الإصدار الجديد ، دعم البلاي بوك لتشغيل تطبيقات تم تصميمها لنظام تشغيل جوجل أندرويد. أيضا الآن بإمكانك استخدام جوالك البلاكبيري للكتابة بلوحة المفاتيح على البلاي بوك عبر وصل الجهازين لاسلكيا. و تحسينات أخرى في الأداء.
الخبراء و حتى الأشخاص العاديين يعلمون أن هذا التحديث لن ينفع البلاكبيري بلاي بوك في السوق. و بالتأكيد لن نشاهد قفزة في المبيعات مثلا. لأن الشركة تركت انطباعا مخيبا للآمال في البداية، و هذا يتطلب وقتا و جهدا كبيرا من الشركة لتغيير نظرة العالم السيئة عن هذا الحاسوب اللوحي الذي لم يُقدر له النجاح

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)