البنك السعودي للتسليف والادخار يختتم ورشة تدريبية

البنك السعودي للتسليف والادخار يختتم ورشة تدريبية

التعليم السعودي :اختتم البنك السعودي للتسليف والادخار رابع الورش التدريبية للبرنامج العالمي “إمبريتك” التي استمرت أسبوعا تحت مسمى” إمبريتك السعودية” لرواد الأعمال وبالتعاون مع مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية UNCTAD.
وكان في مقدمة حضور ختام الورشة مدير عام البنك الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز الحنيشل وممثل مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية لورينزو توسيني ، و ألقى مدير عام البنك كلمةً شكر فيها القائمين على البرنامج والمتدربين وما قدموه خلال فترة وجيزة، مؤكداً في الوقت ذاته حرص واهتمام البنك على المساهمة بالدفع بعجلة التنمية الاقتصادية من خلال سواعد شبابه الطموح.
كما تم خلال ورش العمل استضافة أحد الرياديين الذي أطلع المتدربين على قصة الكفاح التي مر بها واستطاع من خلالها التغلب على الصعوبات التي واجهته والتي أوصلته في نهاية الأمر لإنشاء مصنعه الذي يعد من أهم المصانع المنتجة لبسكويت الآيسكريم في المملكة.
وقد استفاد من ورشة العمل 21 ريادياً استطاعوا خلال 6 أيام تحقيق مبيعات تجاوزت 15 ألف ريال من خلال تكوين مجموعات وتحديد أفكار لكل متدرب والعمل على تنفيذها وتسويقها على أرض الواقع بإشراف المدربين المعتمدين من البرنامج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)