«البيئة والمياه» تزور جناح جامعة الملك فيصل بالمعرض السعودي

«البيئة والمياه» تزور جناح جامعة الملك فيصل بالمعرض السعودي

التعليم السعودي : اختتمت جامعة الملك فيصل مشاركتها في فعاليات المعرض السعودي الزراعي الذي أقيم تحت رعاية وزير البيئة والمياه والزراعة الدكتور عبدالرحمن الفضلي في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة الرياض مؤخرا بعنوان «الاستثمار في الأمن الغذائي المستدام»، وذلك بالتزامن مع إقامة المعرض السعودي للأغذية الزراعية والمعرض السعودي لتغليف الغذاء.

وقد أسهمت جهات في الجامعة بتوجيه من مديرها الدكتور عبدالعزيز الساعاتي، ومتابعة وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع الدكتور عبدالرحمن العنقري رئيس اللجنة الرئيسية لتنظيم المشاركة في إثراء جناح الجامعة بالوسائل التعريفية الإعلامية، والأجهزة التقنية الحديثة، بمشاركة كلية العلوم الزراعية والأغذية و مركز التميز البحثي في النخيل والتمور، إلى جانب مشاركة محطة التدريب والأبحاث الزراعية والبيطرية ومعهد البحوث والاستشارات، والمركز الجامعي للاتصال والإعلام.

وزار وزير البيئة والمياه والزراعة جناح الجامعة، واستمع إلى شرح عن جهود الجامعة وإمكاناتها البحثية والإنتاجية في المجالين الزراعي والغذائي.

وقدم المشرف على وحدة الآفات وأمراض النبات بجامعة الملك فيصل الدكتور خالد الهديب محاضرة توعوية بعنوان «أكثر الأمراض القاتلة تهدد نخيل التمور بالمملكة العربية السعودية».

يذكر أن المعرض الذي شاركت فيه أكثر من (350) شركة محلية وعالمية أتاح للمشاركين من الشركات والتجار الاستفادة القصوى من عدد من فرص الأعمال والاستثمار الجديدة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)