التأهيل الشامل وجامعة المجمعة يدربان 8 من ذوي الإعاقة على الحاسب الآلي

التأهيل الشامل وجامعة المجمعة يدربان 8 من ذوي الإعاقة على الحاسب الآلي

التعليم السعودي : يدرب مركز التأهيل الشامل للذكور، بمحافظة المجمعة، بالتعاون مع جامعة المجمعة، 8 من أبنائه المدركين والمدركين نسبيا من المقيمين في المركز على أساسيات الحاسب الآلي عبر مشروع برنامج (بوابة وصول)، حيث خصصت حافلة مجهزة بأحدث أجهزة الحاسب الآلي ومهيأة تماماً لذوي الاعاقة لتسهيل جميع الصعوبات وتذليل العقبات أمامهم.

وبعد انتهاء البرنامج سلّم وكيل الجامعة الدكتور مسلم الدوسري ومدير مركز التأهيل الشامل ماجد الركبان ومدير المشروع عبدإلاله المطيري المتدربين شهاداتهم. من جانبها، قدمت ادارة المركز شكرها وتقديرها لوكيل جامعة المجمعة نظير ما تقدمه الجامعة من دعم دائم لذوي الإعاقة عموما وأبناء المركز خصوصا.

مما يذكر أن فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض يحرص على عقد الكثير من الشراكات مع مختلف القطاعات الحكومية والأهلية بما يعود على المعاقين بالنفع، من خلال العديد من البرامج التي تسهم في زيادة المخزون المعرفي للمقيمين بمراكز التأهيل والدور الإيوائية ويطور مهاراتهم، ويكون له أثر إيجابي على نجاح برامج الرعاية والتأهيل المقدمة لهم وفق الخطط العلاجية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)