التحاق 536 طالبا بحلقات تحفيظ القرآن الكريم

التحاق 536 طالبا بحلقات تحفيظ القرآن الكريم

التعليم السعودي : التحق 536 طالبا بـ 28 حلقة تابعة للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالأحساء في الفصل الاول لعام 1437هـ الجاري.

ونوه رئيس الجمعية الدكتور عبدالله السلطان بما تحمله الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالأحساء من أهداف سامية، كونها واحدة من المؤسسات الخيرية الرائدة في خدمة كتاب الله تعالى بإقامة البرامج المختصة بحفظه وتلاوته، ولما يحققه التعاون والشراكة بين المؤسسات خاصة كانت أو حكومية أو خيرية من أثر إيجابي في تفعيل الدور المجتمعي لها بتقديم الخدمة المناسبة لأفراد المجتمع. مبينا أن هذا الانجاز جاء بتضافر الجهود من قبل القائمين على الجمعية. من جهة اخرى اطلقت الجمعية مركزين صيفيين للاطفال بعنوان «صناع المستقبل» في مدينتي المبرز والهفوف بمشاركة 150 طالبا وطالبة، وأوضح مدير العلاقات والاعلام بالجمعية عبدالرحمن ادريس أن انشطة المركزين تتضمن عددا من البرامج منها تحفيظ القرآن الكريم وبرنامج اكتشاف المواهب وبرنامج تعليم الحروف والارقام وبرنامج الرحلات التعليمية وبرنامج تعليم بعض الفنون الحديثة مثل الاتكيت وبرامج ترفيهية، مضيفا أن مدة البرنامج 6 اسابيع يتعلم فيها الطالب جميع البرامج النافعة والمفيدة، اضافة لاستثمار أوقات الأطفال خلال الإجازة الصيفية بما يعود عليهم بالنفع والخير وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)