عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

التحقيقات في الاعتداء على معلم بحجرة الباحة

التحقيقات في الاعتداء على معلم بحجرة الباحة

التعليم السعودي – متابعات : تحقق الجهات الأمنية في منطقة الباحة في قضية اعتداء طالب بالمرحلة الثانوية على معلم في ابتدائية بمحافظة الحجرة في الباحة، مما تسبب له في شج برأسه ونقله إلى المستشفى.
وقال الناطق الأمني لشرطة الباحة العقيد سعد طراد أمس في اتصال مع «الوطن» إنه تم القبض على الطالب المعتدي الذي يدرس في المرحلة الثانوية على المعلم، وتم التحقيق معه في القضية، وتمت إحالة المعلم إلى المستشفى للعلاج اللازم، فيما أوقف الطالب رهن التحقيقات، واعترف بضربه للمعلم على رأسه بعصا، ولاتزال التحقيقات جارية.
وأكد مصدر مطلع على القضية أن المعلم مستجد في مدرسة ابتدائية عبدالله بن عباس بالحجرة، وهو يكمل أيضا في متوسطة حطين بالمحافظة، وأن أسباب الضرب تعود إلى قيام المعلم بضرب شقيق الجاني الذي يدرس في الصف الثاني الابتدائي، حيث قام بالاستنجاد بأخيه، والذي قام الجاني بضرب المعلم بعصا غليظة على رأسه.
وقال مصدر مسؤول في صحة الباحة لـ«الوطن» إن المعلم وصل بتحويل من مركز صحي الجرداء بالحجرة إثر مضاربة من أحد الطلاب، وتبين أن لديه جرحا قطعيا في أعلى الرأس بطول 5 سم، وعمق 1 سم، وتمت خياطة الجرح، وإعطاؤه تحويلا إلى مستشفى قلوة العام.
إلى ذلك أكد المتحدث الرسمي لتعليم المخواة ناصر العمر الحادثة، مبينا أنها وقعت خارج المدرسة، ووقت الدوام الرسمي، مبيناً أن الطالب المعتدي على المعلم ليس في المرحلة الابتدائية، وهو أحد الطلاب في المرحلة الثانوية، مشيرا إلى أن الحالة لدى الجهات الأمنية للتحقيق في ملابساتها، وسيصدر لاحقا بيان تفصيلي عن القضية. من جانبه، أكد المعلم أن الطالب اعتدى عليه في لحظة غفلة دون سبب يذكر أو أي معرفة سابقة بينهما. وبيَّن أن الطالب المعتدي ليس من الطلاب الذين يُدَرِّس لهم؛ لأنه معلم ابتدائي والمعتدي يدرس في المرحلة الثانوية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)