التحقيق في اعتداء «مالكة مدرسة» على 3 طالبات وولية أمر

التحقيق في اعتداء «مالكة مدرسة» على 3 طالبات وولية أمر

التعليم السعودي : استقبلت شرطة محافظة جدة شكوى عدد من أولياء أمور طالبات مدرسة خاصة بحي السامر، تضمَّنت بلاغهم عن اعتداء مالكة إحدى المدارس الخاصة على 3 طالبات وولية أمر طالبة، وفتح قسم شرطة السامر محضرًا رسميًا لتوثيق الواقعة، تمهيدًا لاستدعاء كافة الأطراف المتنازعة، وكشف كافة التفاصيل. وفي ذات الوقت رفع أولياء أمور الطالبات المعتدى عليهن شكوى رسمية أخرى لإدارة التعليم بمحافظة جدة، والتي قامت بدورها بالتوجه لمقر المدرسة الخاصة للوقوف على تفاصيل الواقعة.

وأوضح مدير الإعلام والمتحدث الرسمي باسم تعليم جدة حمود الصقيران أن إدارة التعليم أدانت الحادثة، مشيرًا إلى أنه وبعد أن ساءت أحوال مدارس أزهار السعودية الأهلية للبنات بجدة بسبب تصرفات مالكة المدرسة غير النظامية وعدم كفاءة المدرسة للقيام بمهامها الإدارية والتعليمية، قررت الإدارة العامة للتعليم بجدة بعد موافقة الوزارة توزيع الطالبات على المدارس الحكومية المجاورة لها مع الأخذ في الاعتبار تلبية رغبة ولي الأمر إذا رغب في نقل ابنته إلى مدرسة أخرى.

وأشار إلى أن إدارة التعليم قد قامت بالرفع للوزارة بطلب إغلاق المدرسة لعدم كفاءتها للقيام بمهامها الإدارية والتعليمية، مؤكدًا على أن إدارة التعليم لن تقبل بمثل هذه الممارسات في المحاضن التربوية ولن تقبل بوجود الطلاب والطالبات إلا في مدارس آمنة وبيئات صالحة للتعلم وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>