التحقيق في سقوط رافعة بمجمع مدارس بالمدينة

التحقيق في سقوط رافعة بمجمع مدارس بالمدينة

التعليم السعودي : تحقق إدارة التعليم بالمدينة المنورة في حادث سقوط رافعة بإحدى المدارس الأهلية الشهيرة في المدينة بحي الخالدية أثناء قيامها بأعمال إنشاء داخل مجمع للمدارس.
وعلمت “الوطن” من مصدر مطلع أن المدارس أخلت الطلاب من أبواب الطوارئ أول من أمس عندما سقطت الرافعة على أحد المباني داخل مجمع المدارس الذي يضم المراحل الدراسية الثلاث، الابتدائي والمتوسط والثانوي.
وأضاف المصدر أن أعمال رفع الرافعة التي سقطت على مبنى يعد للمدارس الأجنبية في المدرسة استمر حتى أمس لرفع المعدة العملاقة من على سور المبنى بعد أن أحدثت فيه أضرارا كبيرة. وأوضح مدير إدارة الإعلام التربوي بتعليم المدينة المنورة عمر برناوي أنه بعد نهاية دوام يوم الأحد، أدى اختلال توازن إحدى آليات رفع الرخام والسيراميك إلى سقوط رافعتها “الذراع” على سترة أحد مباني المدرسة والتي كانت تخضع للصيانة والترميم والخالية من الطلاب وتبعد عن المباني الدراسية، وقامت إدارة الدفاع المدني ولجنة من أمانة المنطقة بالوقوف على الحادثة في حينها. وأضاف “وجه المدير العام للتعليم بتشكيل لجنة للوقوف على الحادثة، وتم إعادة بناء الجدار المتضرر في حينه مع التأكيد على المشرف على المدارس بأن يستمر العمل في الترميم بعد نهاية اليوم الدراسي وخلال إجازة نهاية الأسبوع، فيما لم تؤثر هذه الحادثة على سير اليوم الدراسي بالمجمع حيث انتظم الطلاب في فصولهم بشكل طبيعي” وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)