التحقيق في شكوى معلمات العمق بمهد الذهب ضد قائدتهن

التحقيق في شكوى معلمات العمق بمهد الذهب ضد قائدتهن

التعليم السعودي : تحقق إدارة التعليم بمحافظة مهد الذهب بمنطقة المدينة المنورة في شكوى جماعية لمعلمات مجمع العمق التعليمي ضد قائدتهن، بسبب تسجيلها درجات أداء وظيفي غير مُرضٍ لهن، رغم تكليفهن بأعمال إضافية داخل المجمع التعليمي.

وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم مهد الذهب عايض الوسمي لـ«الوطن»، أن الإدارة تلقت شكوى جماعية من المعلمات ضد قائدة المدرسة، ورصدت بها العديد من الملاحظات، إذ وجه مدير إدارة تعليم المهد عبدالله السحيمي، جهة الاختصاص في الإدارة بالتحقيق واتخاذ الإجراءات النظامية حيال تلك الملاحظات، وسيتم إنصاف الجميع في ذلك. وأشار إلى بعض المعلومات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل بخصوص الشكوى غير دقيقة.

من جهتهن، أكدت لـ«الوطن» عدد من المعلمات اللاتي تقدمن بالشكوى، أن 13 معلمة بالمدرسة تقدموا بشكوى لإدارة التعليم بالمحافظة ضد قائدة المدرسة، عن آلية التقييم وتسجيلها غير المرضي لهن رغم الجهود التي بذلنها في المدرسة خلال الفترة الماضية، وكذلك أسلوبها في التعامل معهن، وتكليفهن بأعمال زائدة والعمل في غير تخصصهن، مطالبات بإنصافهن ومنحهن تقييم عادل يوازي الجهود التي بذلنها خلال العام الدراسي، مما يساهم في تسهيل تحقيق رغبة عدد منهن في النقل وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)