«التخصصات الصحية» تحتفي بتخريج الدفعة ال16 من الأطباء والصيادلة

«التخصصات الصحية» تحتفي بتخريج الدفعة ال16 من الأطباء والصيادلة

التعليم السعودي : احتفلت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية مؤخراً بتخريج الدفعة السادسة عشرة من الأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة الذين حصلوا على شهادة الاختصاص السعودية والدبلوم في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، وذلك تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله-. وحضر الحفل وزير الصحة رئيس مجلس الأمناء للهيئة السعودية للتخصصات الصحية د. عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، والأمين العام للهيئة د. عبد العزيز بن حسن الصائغ.

وتم تكريم الأستاذ الدكتور عبدالله بن ركيب الشمري المشرف العام على كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة بمنحه شهادة الاختصاص السعودية الفخرية، وذلك تقديراً لتحصيله وعطائه العلمي المتميز وعرفاناً من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للخدمات الجليلة التي قدمها للمجتمع خلال مسيرته المهنية.

وأشاد رئيس اللجنة الإعلامية بكليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة بما قامت به هيئة التخصصات الصحية من تكريم لرواد الطب في المملكة.

وتجدر الإشارة إلى أنه قد سبق تكريم الأستاذ الدكتور عبدالله بن ركيب الشمري رائد طب الأسنان في المملكة المشرف العام على كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة شكرا وعرفانا له على جهوده المتميزة في تأسيس البورد السعودي في طب الأسنان وتطوير مهنة طب الأسنان في المملكة بشكل عام، وذلك خلال المؤتمر الأول لشهادة الزمالة السعودية في تخصص إصلاح الأسنان الذي أقامته الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)