«التدريب البيطري» يحتفي بتخريج 42 طالبًا

«التدريب البيطري» يحتفي بتخريج 42 طالبًا

التعليم السعودي : تحتفي إدارة مركز التدريب البيطري والإنتاج الحيواني، التابع لهيئة الري والصرف في محافظة الأحساء، الاحد القادم، بتخريج 42 طالبا في تخصص مساعد فني بيطري.

وأوضح مدير العلاقات العامة والمتحدث الرسمي بالهيئة سلطان العنزي ان المركز انهى استعداداته لإقامة الحفل بحضور د. ماجد البويت وعدد من اعضاء هيئة التدريس بالمركز.

من جانبه، أكد د. البويت ان الطلاب قد أتموا الدراسة لمدة ثلاث سنوات والتدريب الميداني في عدد من المصانع بعد توقيع عدد من مذكرات التعاون بين الجانبين، مبينا ان المركز هو الوحيد على مستوى المملكة والذي يخرج طلابا بمسمى مساعد فني بيطري للعمل في المجال البيطري والمجالات ذات العلاقة، كالبلديات والمسالخ وشركات الألبان والمحاجر الحدودية ومديريات الزراعة.

يشار الى أن المركز يشترط للقبول حصول الطالب على شهادة الكفاءة المتوسطة بتقدير لا يقل عن جيد، وألا يتجاوز عمر المتقدم 21 عاما، كما يتطلب التسجيل إحضار صورة من شهادة الكفاءة و4 صور شخصية وصورة من بطاقة الاحوال أو دفتر العائلة مع صورة شهادة حسن السيرة والسلوك وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)