التدريب التقني بعسير يطلق فعاليات الملتقى الإلكتروني الثاني للجودة

التدريب التقني بعسير يطلق فعاليات الملتقى الإلكتروني الثاني للجودة

مدونة التعليم السعودي – واس : انطلقت اليوم فعاليات الملتقى الإلكتروني الثاني للجودة والتميز المؤسسي الذي تنظمه الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير عبر الاتصال المرئي ودشنها وكيل إمارة منطقة عسير محمد بن عبدالعزيز بن جريس, وحضرها نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني المساعد لسياسات التدريب والجودة المهندس عبدالرحمن المرواني.
وأوضح المدير العام للإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الدكتور سليمان الحفظي أن الملتقى يهدف إلى نشر ثقافة الجودة والتميز المؤسسي من خلال عدة فعاليات تثقيفية عن التميز وإبراز الممارسات المميزة على مستوى منشآت المؤسسة والمجتمع المحلي بمنطقة عسير.
و قُدمِّت في بداية الملتقى عدة أوراق ومحاضرات تحدثت عن تجربة إمارة منطقة عسير في غرفة إدارة أزمة كورونا ومعايير الاعتماد المؤسسي لمنشآت التدريب، وإستراتيجية الجودة, وتطبيق مبادئ نظام إدارة الجودة في تعليم عسير. فيما عُرِضت تجربة الكلية التقنية بالمدينة المنورة في جائزة الملك عبدالعزيز.
وفي نهاية الملتقى عُرِض عدد من التجارب المميزة بالمنشآت التدريبية بمنطقة عسير وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)