التدريب التقني والمهني بنجران يواصل المرحلة الثالثة من برنامج “أتقن”

التدريب التقني والمهني بنجران يواصل المرحلة الثالثة من برنامج “أتقن”

التعليم السعودي : تواصل الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران، برنامج التدريب المجتمعي “أتقن” في مرحلته الثالثة، وذلك في كل من كلية التقنية للبنين، وكلية التقنية للبنات، والمعهد الصناعي الثانوي بالمنطقة .
وأوضح مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران سعيد بن أحمد آل جبار، أن برنامج “أتقن” بمراحله الثلاث يهدف إلى تدريب وتأهيل أفراد المجتمع من خلال إكسابهم المهارات المهنية الأساسية، وقد تحققت في المراحل الماضية وفي فترة البرنامج المنجزة من المرحلة الثالثة الكثير من الغايات التي كانت تعمل عليها المؤسسة، وتأمل الوصول إليها من خلال هذه البرامج الموجهة للمجتمع .
وأشار آل جبار إلى أن البرنامج يواصل محاضراته وورشه التدريبية في مجالات الكهرباء والتمديدات المنزلية, والتبريد والتكييف, وصيانة السيارات، إضافة إلى صيانة الحاسب الآلي، وتحرير الفيديو والمونتاج، وشبكات الحاسب السلكية واللاسلكية, وبرامج التصميم الحاسوبية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)