” التدريب التقني والمهني ” يعتمد تشغيل فرع المعهد الصناعي في المندق

” التدريب التقني والمهني ” يعتمد تشغيل فرع المعهد الصناعي في المندق

التعليم السعودي : اعتمدت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الموافقة على تشغيل مشروع المعهد الصناعي الثانوي في محافظة المندق مع بداية الفصل التدريبي الثاني من العام التدريبي القادم في تخصصات شبكات الحاسب، والإدارة المكتبية .
وأفاد رئيس مكتب التدريب التقني بالباحة المهندس طارق بن معيض الزهراني أن هذه الخطوة تأتي امتداداً لخطط المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الهادفه للتوسع في برامج الكلية التقنية وتقديمها في المحافظات البعيدة عن مقر الكلية القائمة حالياً، مشيراً الى أن فرع الكلية سيخدم جميع أبنائنا في محافظة المندق والمحافظات المجاورة لاستيعاب أكبر عدد من أبناء المنطقة الراغبين في التدريب التقني و المهني الأمر الذي سيتيح للكلية زيادة طاقاتها الاستيعابية، ورفع جودة التدريب وفق مؤشرات أداء معتمدة .
وقدم المهندس الزهراني شكره لصاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة على ما يوليه من رعاية واهتمام لوحدات التدريب التقني والمهني بالمنطقة ، ولمعالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص على كل ما يقدمه من دعم لتطوير ونشر وحدات المؤسسة في جميع مناطق ومحافظات المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)