التدريب التقني والمهني ينظم ملتقى لمديري الصيانة.. بالوزارات الحكومية

التدريب التقني والمهني ينظم ملتقى لمديري الصيانة.. بالوزارات الحكومية

التعليم السعودي : تنظم المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني اليوم ملتقى مديري الصيانة والتشغيل بالوزارات والمؤسسات الحكومية وذلك بمقر المؤسسة بالرياض. ويهدف الملتقى الذي يحضره محافظ المؤسسة الدكتور علي بن ناصر الغفيص إلى فتح آفاق جديدة للخريجين للتوظيف عبر الاستفادة من عقود التشغيل والصيانة بالوزارات والأجهزة الحكومية وبما يخدم توظيف الخريجين والخريجات، إضافة إلى تعريف الجهات المشاركة بمختلف التخصصات التقنية والمهنية والبرامج التدريبية التي تقوم بها المؤسسة، من أجل تحقيق أعلى نسبة توطين للوظائف في قطاع الأعمال.

وأوضح مدير عام خدمات المتدربين عادل بن إبراهيم الحبيّب أنه دعي للملتقى مديرو عموم التشغيل والصيانة في الوزارات والمصالح الحكومية، إضافة إلى مسؤولي الموارد البشرية والسعودة في شركات التشغيل والصيانة على مستوى المملكة، كما يستضيف الملتقى أعضاء من لجنة توطين وظائف التشغيل والصيانة. يذكر أن المؤسسة وصل عدد كلياتها التقنية إلى 34 كلية، والمعاهد الصناعية الثانوية إلى 72 معهدا إضافة إلى 14 كلية تقنية للبنات، وتشرف المؤسسة إشرافاً كاملاً على 35 معهدا للسجون، وتدفع سنوياً ما لا يقل عن 25 ألف خريج من مختلف التخصصات التقنية والمهنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)