“التدريب التقني” يثقف زوار ملتقى ربوة الرياض مهنياً

“التدريب التقني” يثقف زوار ملتقى ربوة الرياض مهنياً

التعليم السعودي :يواصل جناح المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تقديم برامجه وأنشطته في ملتقى ربوة الرياض السادس, حيث تقام بشكل يومي المسابقات المهارية والتثقيفية للجمهور, إضافة إلى تقديم عددٍ من الجوائز والهدايا الرمزية بشعار المؤسسة والمعهد.
وقال مدير المعهد الملكي الصناعي الثانوي بالرياض والمشرف العام على جناح المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في ملتقى ربوة الرياض السادس المهندس محمد القحطاني “بفضل الله ومنته، فقد شهد جناح المؤسسة ازديادا في عدد الزوار بشكل ملفت, حيث يتلقون الدورات المهارية على أيدي مدربين سعوديين من منسوبي المعهد الملكي الصناعي الثانوي”.
من جانبه, أشاد المشرف العام على ملتقى ربوة الرياض السادس الشيخ خالد أبا الخيل بجناح المعهد الملكي الصناعي الثانوي, وقال “إن تنوع نشاطات الجناح وتعددها وتميزها جعل الزوار ينجذبون للجناح”, مشيداً بالدورات الأولية التثقيفية التعريفية المهارية التي يعقدها الجناح التي تعزز الثقافة التقنية والمهنية.
وأضاف أبا الخيل أن هذا الجهد المتميز الذي تقدمه المؤسسة في جناحها من خلال المعهد الملكي الصناعي الثانوي يعد عاملا مهما لنجاح مشاركتها في الملتقى, حيث أسهم الجناح بشكل كبير في إقبال الزوار عليها, لما تمثله من أهمية كبرى في رفع كفاءة الزائر في الجوانب المهنية التي يحتاجها في سائر شؤون حياته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)