التدريب التقني يُكرم معاهد التدريب الأهلية في اليوم العالمي للتطوع

التدريب التقني يُكرم معاهد التدريب الأهلية في اليوم العالمي للتطوع

مدونة التعليم السعودي – واس : كرّم مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة فيصل بن عقيل كدسه اليوم معاهد ومراكز التدريب الأهلي التي نفذت مبادرة ” العطاء ” التدريبي التي تم تدشينها بمناسبة اليوم الوطني ، وقدمت أكثر من ثمانية وعشرين ألف فرصة تدريبية مجانية لجميع شرائح المجتمع من الجنسين؛ للاستفادة من الدورات التطويرية (الحضورية وعن بعد).
وأوضح مدير إدارة التدريب الأهلي بالإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة عادل بن أحمد الغامدي، أن كافة المعاهد الأهلية المشاركة ، التي تعكس التعاون والتنسيق والانسجام في تنفيذ هذه المبادرة التي تعبر عن الشراكة المجتمعية بين القطاعين العام والخاص كأحد أهم مضامين الرؤية 2030.
يذكر أن عدد المعاهد المشاركة في تنفيذ مبادرة ” العطاء ” التدريبي بمنطقة مكة المكرمة بلغت 38 منشأة تدريبية نسائية ورجالية ، نفذت 1637 ساعة تدريبية من خلال 97 دورة تدريبية بمجموع 609 أيام تدريبية، فيما تم اجتياز 28812 متدربًا ومتدربة من المواطنين والمقيمين لهذه الدورات بنجاح وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)