التدريب المهني: تكاملنا مع غرفة الرياض يوظف الطلاب

التدريب المهني: تكاملنا مع غرفة الرياض يوظف الطلاب

التعليم السعودي : وصف محافظ مؤسسة التدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد التعاون مع غرفة الرياض بالمهم الذي تسعى المؤسسة من خلاله إلى التكامل بما يحقق نقل طلابها بشكل سلس من مقاعد التدريب إلى العمل مباشرة.

وأكد ضرورة مضاعفة التعاون مع القطاع الخاص، مشيدا بالنجاحات الكبيرة التي حققتها غرفة الرياض من خلال معرض «منتجون»، الذي ساهمت انطلاقته القوية أول مرة في استمراريته ونجاحاته المتواصلة.

وأشار إلى أن المؤسسة تسعد بأن تكون مشاركة في «منتجون» لما يقدمه من خدمة جليلة لبنات الوطن، اللواتي كانت مشاركاتهن متميزة من خلال الأفكار الجديدة للتصاميم التي تحمل قيمة مضافة، سواء تقنية أو غيرها، إلى جانب وجود صيانة الأجهزة وكيفية صناعة بعض القطع الكهربائية، وهذا يعد نواة لهن من خلال «منتجون» للانفتاح على المجتمع وكسر الحاجز بين المجتمع والصناعة والإنتاج، وهذه خطوة تشجع المؤسسة عليها، كما أن المؤسسة تدعم كل ما يتعلق بالإنتاج والصناعة وتحفيز الشباب والفتيات.

وأضاف: نعمل مع غرفة الرياض على أن يكون إنتاج المؤسسة مغذيا للقطاع الخاص.

من جانبه أوضح عضو مجلس الإدارة رئيس مجلس أمناء مركز الرياض لتنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة المهندس منصور الشثري، أن معرض «منتجون» سيكون مخصصا من خلال نسخته الرابعة في ديسمبر 2016 للشهادات التقنية العالية، لدعم الكثير من الفتيات اللواتي تبين لـ«منتجون» وفرتهن وقدرتهن على عرض منتجات وأفكار قد تحمل بعضها نقلة نوعية لسوق التقنية بحسب صحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)