“التدريب على رأس العمل” برنامج لتطوير قدرات أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

“التدريب على رأس العمل” برنامج لتطوير قدرات أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

التعليم السعودي : اطلقت إدارة التطوير الإداري بفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض برنامج “التدريب على رأس العمل” ، الذي يستهدف العاملين في الميدان لرفع مستوى الكفاءة لديهم .
وتعدّ البرامج التدريبية على رأس العمل هي أفضل المسارات التطويرية لنوعية العمل التي تعتمد على مستوى إتقان العاملين للمهارات ، ولما يتيح هذا النوع من فرص تناقل الخبرات بين العاملين .
ويضم البرنامج ستة مدربين من ذوي الخبرة من وحدة العمليات والدوريات الميدانية ؛ لتدريب 72 متدرباً على مدى ستة أسابيع ، وينقسم البرنامج إلى ستة أقسام منها : التعامل مع قضايا السحر والشعوذة ، والتعامل مع قضايا الابتزاز ، والتعامل مع قضايا الخمور والمسكرات وغيرها .
وتأتي هذه البرامج التدريبية انطلاقاً من توجيهات معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ الذي يولي اهتماماً بالعمل الميداني من حيث سد حاجاته ، والعمل على تطويره والارتقاء به ، وبمتابعة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة الرياض الشيخ صلاح بن ناصر السعيد .
مما يذكر أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تولي اهتماماً كبيراً بالبرامج التطويرية والتدريبية ، للارتقاء به وتطويره .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>