التدريب للمدارس الحدودية عن بعد.. إلزامي

التدريب للمدارس الحدودية عن بعد.. إلزامي

التعليم السعودي : ألزمت إدارة التعليم في محافظة سراة عبيدة جميع معلميها ومعلماتها في المدارس المشمولة بخطة الطوارئ في مرحلتيها الأولى والثانية، والواقعة على الشريط الحدودي في محافظة ظهران الجنوب وبعض مدارس تهامة قحطان، ومدارس ربوعة آل تليد، بحضور البرامج التدريبية التي تستهدفهم عن بعد من دون استثناء. وأبلغ “الوطن” مدير مركز الإشراف التعليمي في “الفرشة” مشبب آل مانع أن التدريب سيبدأ من اليوم، وأنه إلزامي وواجب من واجبات الوظيفة، وأنه خصص لكل معلم ومعلمة في هذه المرحلة دورتان تدريبيتان، وفي المستقبل سيكون هناك تواصل لإبلاغهم بالبرامج الجديدة.
وطالب آل مانع بضرورة تواصل المعلمين والمعلمات المستهدفين مع موقع التدريب عبى الشبكة العنكبوتية باستمرار ضمانا لالتزامهم بالتدريب عن بعد وحصولهم على شهادة اجتياز الدورة.
وكان مدير التعليم ملفي العتيبي بعث بتعميم عاجل لمساعده لشؤون التعليم ومساعدته لتعليم البنات ومديري مكاتب التعليم في محافظة ظهران الجنوب، ومركز الفرشة، للمتابعة المستمرة والتواصل مع مديري المدارس للوقوف على سير التدريب. ولفت العتيبي في تعميمه إلى أن الإجراء جاء بناء على تقديم الاختبارات في عدد من مدارس الشريط الحدودي، وأنه تم إرفاق الدليل السريع للدخول إلى نظام التدريب عن بعد المرسل لهم من المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، إضافة إلى نموذج خطة التدريب، ومتطلبات تشغيل الفصول الافتراضية، والاستفادة القصوى من هذه البرامج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)