التربية الخاصة في تبوك تختم أنشطتها

التربية الخاصة في تبوك تختم أنشطتها

التعليم السعودي – متابعات : خُتمت برامج التربية الخاصة بمنطقة تبوك، أمس، وسط إشادة من مدير تعليم المنطقة إبراهيم العمري للبرامج المقدمة خلال هذا العام، مؤكدا حرص إدارة تعليم تبوك على دعم ومؤازرة كل البرامج والأنشطة التي يتم تقديمها لفئات التربية الخاصة.
وأبدى العمري إعجابه بطفل كفيف بعد قراءته القرآن بإتقان خلال الحفل، الأمر الذي دفعه إلى احتضانه، مقدما شكره لوالديه ولمعلميه على جهودهم في رعايته والاهتمام به.
وكان مدير التعليم شهد الحفل الختامي لتكريم معاهد وبرامج التربية الخاصة، بحضور المساعد للشؤون التعليمية ماجد القعير، ومدير إدارة التربية الخاصة بتعليم تبوك خالد العطوي، وعدد من قيادات الإدارة، وذلك في قاعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في المعسكر الكشفي، إذ ثمّن مدير إدارة التربية الخاصة خالد العطوي في كلمته جهود العاملين في القسم لإنجاح برامج التربية لهذا العام، كما قدم عرضا موجزا عن أبرز إنجازات وبرامج التربية الخاصة التي تم تنفيذها في الميدان التعليمي بإشراف قادة المدارس والمعلمين.
وفي ختام الحفل، كرّم المدير العام للتعليم المشرفين والمنفذين لبرامج التربية الخاصة، من مديرين ومعلمين وطلاب والإدارات والأقسام التي أسهمت في إنجاح برامج التربية الخاصة لهذا العام وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)