التربية تؤجل إعلان حركة نقل معلمات التعهد إلى الأسبوع القادم

التربية تؤجل إعلان حركة نقل معلمات التعهد إلى الأسبوع القادم
التعليم السعودي – متابعات – : أجَّلت وزارة التربية والتعليم إعلان حركة النقل الخارجي “الاستثنائية” لمعلمات التعهد إلى الأسبوع القادم بعد أن كان من المتوقع إعلانها نهاية الأسبوع الجاري.
وكان اجتماع عقد أمس في وزارة التربية والتعليم لاعتماد الحركة تمهيداً لإعلانها، إلا أنه تم رصد بعض الملاحظات عليها، التي قد تهوي بنسبة الحركة إلى أقل من 40%، مما دفع الوزارة إلى تأجيل الإعلان عنها والاتصال بعدد محدود من مديري شؤون المعلمين بإدارات التربية ببعض المناطق والمحافظات في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء لأخذ رأيهم حول الحركة، كم تم مراسلتهم على البريد الإلكتروني، وطلبوا منهم موافاة الوزارة بالسلبيات والإيجابيات عن الحركة في موعد أقصاه السبت القادم.
وكانت معلمات التعهد للأعوام 1430-1431-1432 ناشدن وزير التربية والتعليم بنقلهن على الرغبة الأولى في الحركة الاستثنائية أسوة بغيرهن من زميلاتهن الـ (28) ألف معلمة، واللواتي تم نقلهن على الرغبة الأولى في الحركة الرئيسة لهذا العام قبل عدة أشهر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)