«التربية» تدرّب ناطقيها على بناء علاقات إيجابية مع الإعلام

«التربية» تدرّب ناطقيها على بناء علاقات إيجابية مع الإعلام
التعليم السعودي – متابعات – : تعقد وزارة التربية والتعليم ممثلة في الادارة العامة للتدريب والابتعاث خلال الفترة 10 ــ 14 شعبان الجاري، برنامجا تدريبيا يستهدف مديري الاعلام التربوي ومساعداتهم في المناطق التعليمية والمحافظات، لتقوية علاقاتهم مع وسائل الاعلام.
البرنامج التدريبي الذي تستضيفه الادارة العامة للتربية والتعليم في محافظة الطائف يحمل عنوان (بناء العلاقات الايجابية مع وسائل الاعلام).
ويأتي ذلك بتوجيه من وكيل الوزارة للتعليم، انطلاقا من مبدأ التكامل والتعاون بين قطاعات الوزارة، ويهدف البرنامج الذي تنفذه الادارة العامة للتدريب والابتعاث وتستفيد منه الادارة العامة للاعلام التربوي، الى تعريف المتدرب بالوسائل الاعلامية، وعمليات الابداع في العمل الاعلامي، وكيفية التعامل مع الوسائل الاعلامية، وتدريبه على إتقان ادارة العمل الاعلامي المؤسسي.
وأكد مدير عام التربية والتعليم بالطائف الدكتور محمد الشمراني، اكتمال الاستعدادات لاستضافة البرنامج الذي سيعقد في أحد فنادق المحافظة، مشيرا إلى أنه أول برنامج يستهدف مديري الاعلام التربوي تستضيفه الطائف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)