«التربية» تسعى لتنفيذ أندية للأحياء داخل المدارس

«التربية» تسعى لتنفيذ أندية للأحياء داخل المدارس

التعليم السعودي :كشف نائب وزير التربية والتعليم للبنين الدكتور حمد آل الشيخ عن سعي الوزارة إلى تهيئة جميع المدارس في السعودية لتنفيذ أندية للأحياء فيها، بحسب إمكاناتها وطاقتها الاستيعابية، مشيراً إلى أنه سيتم تجهيزها بصالات رياضية وملاعب لاستقبال أبناء الحي وأولياء أمورهم.

 جاء ذلك خلال تفقده مشاريع الصيانة والتأهيل في الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة مكة المكرمة، أول من أمس، مطلعاً على عمليات التأهيل والترميم الجاري تنفيذها على المباني، إضافة إلى اطلاعه على عمليات التأهيل والترميم الجاري تنفيذها في مدرسة المثنى بن حارثة الابتدائية.

 واطلع الدكتور آل الشيخ على عمليات التأهيل والصيانة في المدرسة السابعة الثانوية لتحفيظ القرآن، ثم وقف ميدانياً على مشروع المبنى الجديد لمدرسة سهيل بن عمرو الابتدائية، ووقف على آلية سير العمل في نادي الحي في ثانوية الحسين بن علي، كما استمع إلى شرح مفصل عن أبرز ما تقدمه أندية الأحياء من خدمات اجتماعية وعلمية وثقافية للسكان.

 من جهته، أوضح المدير العام للتربية والتعليم في منطقة مكة المكرمة حامد السلمي أن زيارة المباني المدرسية والاطلاع على مشاريع الصيانة والتأهيل فيها تأتي للوقوف على بحث الحاجات لمدارس منطقة مكة المكرمة ومكاتب الإشراف التابعة لها، ومتابعة سير العمل والاطلاع على المنجزات ومناقشة المشاريع المتعثرة، إضافة إلى الاستعداد للعام الدراسي من حيث تأهيل المباني، والترميم والصيانة، ومدى جاهزية المباني الجديدة، وتناول خطة الطرح والترسية للمشاريع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)