التربية تصدر تعميماً بحصر المعلمات الراغبات في العدول عن حركة النقل

التربية تصدر تعميماً بحصر المعلمات الراغبات في العدول عن حركة النقل

التعليم السعودي – متابعات – : أصدرت وزارة التربية والتعليم تعميماً على جميع الإدارات التعليمية في المناطق والمحافظات بضرورة حصر المعلمين والمعلمات الذين طرأت لهم بعض الظروف واستدعت رغبتهم العدول بعد حركة النقل.
وأوضح نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد بن عبدالله السبتي بأن الوزارة تحرص على تحقيق الاستقرار النفسي للمعلمين والمعلمات بما لا يؤثر على سير العملية التعليمية في الميدان التربوي. وأبلغ نائب الوزير مديري التربية والتعليم بحصر حالات راغبي العدول الذين تنطبق عليهم ضوابط نقل المعلمين والمعلمات ذوي الظروف الخاصة ورفعها للجنة نقل المعلمين ذوي الظروف الخاصة بالوزارة مرفق بها الإثباتات اللازمة في موعد أقصاه يوم الأربعاء الموافق للسادس عشر من شهر رجب المقبل. كما طالبت الوزارة بحصر المعلمات الراغبات في العدول للقطاعات اللاتي نقلن منها ممن حدثت لهن الحالات التالية (الطلاق، الزواج، نقل عمل المحرم، وفاة المحرم) على أن يكون تاريخ هذه الحالات بعد بداية العام الدراسي لهذا العام (16/10/1432هـ ).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)