التربية تفتح باب الترشيح لدورة مشرفي التوعية الإسلامية

التربية تفتح باب الترشيح لدورة مشرفي التوعية الإسلامية

شعار-وزارة-التربية-والتعليم7-260x173التعليم السعودي : حددت وزارة التربية والتعليم 56 مقعدا تدريبيا لبرنامج ( دورة مشرفي التوعية الإسلامية ) التي تقيمها بمركز التدريب التربوي التابع للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة , لمدة فصل دراسي كامل مع بداية العام الدراسي المقبل.

ووفقا لتعميم أصدرته وكالة التعليم للبنين بالوزارة أمس أوضحت فيه بعض مسوغات الترشيح للبرنامج ، التي في مقدمتها أن يكون المرشح حاصلا على درجة البكالوريوس ، وعلى رأس العمل مشرفا للتوعية الإسلامية ، وليس ممن سبق له الحصول على البرنامج قبل ذلك .

وأكدت التربية على ضرورة ألا تقل خدمة المرشح عن ثلاث سنوات في العمل مشرفا للتوعية الإسلامية ، وأن يلتزم بحضور البرنامج ، مستبعدة من الترشيح من قد تم التحاقه ببرنامج فصلي أو دبلوم في حدود الثلاث سنوات الماضية .

وأكدت الوكالة على عدم الانسحاب عن مواصلة البرنامج إلا بعد موافقة الوزارة ، مشيرة إلى أن المرشحين يتم معاملتهم ماليا بموجب لائحة التدريب، منوهة بالالتزام بالأعداد المخصصة لكل إدارة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)