“التربية” توجه بإزالة مسببات الحرائق في المباني التعليمية

“التربية” توجه بإزالة مسببات الحرائق في المباني التعليمية
التعليم السعودي – متابعات – : وجه مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة التربية والتعليم صالح بن عبدالعزيزالحميدي، مديري التربية والتعليم بالاستمرار في إزالة مسببات الحوادث بالمنشآت التعليمية، والقيام بأعمال الصيانة الدورية للأجهزة ومعدات الوقاية والحماية من الحريق.
وأكد الحميدي في تعميم أنه لوحظ وجود أثاث في بعض المدارس وإدارات التعليم مما يعيق الحركة في الممرات ويتسبب في حوادث الحريق، داعياً إلى ضرورة توجيه المختصين في الإدارات بالاستمرار في العمل على إزالة مسببات الحوادث في المنشآت التعليمية ومتابعة ذلك والقيام بالصيانة الدورية للأجهزة ومعدات الوقاية والحماية من الحريق.
على صعيد آخر، دعا مدير عام الشؤون الإدارية والمالية الإدارات التعليمية، إلى عدم إرسال أي مظاريف خارجية ذات طابع رسمي، إلا عن طريق وزارة الخارجية وبواسطة الحقيبة الدبلوماسية، وذلك وفقاً لضوابط المراسلات الخارجية، ونص التعميم “إشارة إلى توجيه وزير التربية والتعليم بالإحالة والمبني على تعميم وزير الداخلية المتضمن عدم إرسال أي مظرفات خارجية وذات طابع رسمي إلا عن طريق وزارة الخارجية وبواسطة الحقيبة الدبلوماسية”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)