الترخيص لـ 6 مدارس أهلية

الترخيص لـ 6 مدارس أهلية

التعليم السعودي : – عكاظ – أقرت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير، افتتاح وتجديد التراخيص لـ6 مدارس أهلية في المنطقة تزامنا مع انطلاق العام الدراسي الحالي وفق الضوابط والشروط المعتد بها.

وأوضح مدير عام التعليم في عسير جلوي آل كركمان، أن التعليم الأهلي شريك في الدفع بعجلة التربية والتعليم في المملكة، مشيرا إلى أن التوسع في قطاع التعليم الأهلي في منطقة عسير يشهد توسعا كبيرا، ويعد رافدا لاستيعاب أعداد كبيرة من طلاب وطالبات المنطقة، مشيرا إلى أنه تم الترخيص لمدرسة التربية المتميزة المتوسطة بأبها، وابتدائية التميز الإبداعي وابتدائية الذكر النموذجية الأهلية، ومتوسطة التميز الإبداعي، ومتوسطة الذكر النموذجية الأهلية، وثانوية التميز الإبداعي، وثانوية الذكر النموذجية الأهلية بخميس مشيط.

وطالب آل كركمان ملاك المدارس بالجودة فيما يقدم للعملية التعليمية، والذي بدوره سيرتقي بمخرجات التعليم الأهلي، مما ينعكس إيجابا على سلوكيات وتعليم الطلاب، ويؤصل لديهم الإنتماء الوطني، مشددا على أهمية الشراكة بين القطاع الخاص والعام في التعليم وضرورة الرقي بما يقدم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)