التشديد على تطوير مشاريع التنمية لتحقيق برامج تلامس حاجات المجتمع

التشديد على تطوير مشاريع التنمية لتحقيق برامج تلامس حاجات المجتمع

التعليم السعودي : شدد الأستاذ سالم بن عبدالكريم السبهان مدير عام الشؤون الإجتماعية بحائل على أهمية تضافر الجهود المضنية بغية تطوير المشاريع الإجتماعية الهادفة التي تضع عمل لجان التنمية الإجتماعية بصورة فاعلة مما يجعلها في المستقبل قادرة على تقديم الأفكار والبرامج الطموحة لخدمة العمل الإجتماعي، مشيدا بدور اللجان الاجتماعية وما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية مؤكدا على الجميع في استمرارية العمل المناط.

وكشف ان هناك مشاريع وخططاً جديدة سيكون لها نقلة نوعية على مستوى عمل اللجان.

وقال السبهان خلال اللقاء الموسع مع رؤساء لجان التنمية بحائل بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل الاستاذ سعد الصعب أن هذه اللقاءات المستمرة تحرص عليها إدارته لما تمثله من دور مهم في معالجة العقبات وتبادل الخبرات والحرص على العمل المستمر وفق منهجية سليمة تمشياً مع توجيهات وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة في وكالة التنمية الاجتماعية التي لا تألوا جهدا في تقديم الدعم والرعاية لكافة أنشطة اللجان الاجتماعية.

وكان سعد الصعب قد أكد في كلمته ان المرحلة المقبلة هي مرحلة عمل وتميز في لجان التنمية وسنعمل على خدمة حاجات المجتمع وإشباع رغبات شريحة كبيرة من الشباب والشابات من خلال تنويع البرامج والانشطة.

وأكد انه لن يكون هناك أي تخاذل في اتخاذ القرارات فيما يخدم مصلحة العمل الاجتماعي.

وكان رؤساء اللجان قد ناقشوا احتياجات عمل اللجان لما تمثله من ثقل واضح ودور رئيس في تقديم العمل الاجتماعي المناط. وتقديم مختلف البرامج الاجتماعية والتوعوية منها الاجتماعية والأسرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)