«التعليم»: اختبارات المتغيبين في 17 شعبان والفترة الثانية.. اليوم

«التعليم»: اختبارات المتغيبين في 17 شعبان والفترة الثانية.. اليوم

مدونة التعليم السعودي – متابعات : حددت وزارة التعليم مواعيد اختبارات المتغيبين بعذر عن اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني من العام الحالي واختبارات الدور الثاني لطلاب وطالبات نظام المسارات. وبينت الوزارة أن اختبارات المتغيبين بعذر تبدأ اعتبارا من الأحد السابع عشر من شهر شعبان القادم وتستمر لخمسة أيام لطلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والابتدائية من الصف الثالث حتى الصف السادس، على أن تبدأ اختبارات الدور الثاني لنظام المسارات بالصف الأول الثانوي الأحد الرابع والعشرين من شعبان وتستمر لخمسة أيام.

وأكدت وزارة التعليم على تخيير الطالب الراسب في نظام المقررات بالمرحلة الثانوية بين إعادة المادة أو حملها دون دراستها وفق ما ورد في قواعد النجاح والرسوب بدليل التعليم الثانوي لنظام المقررات، وذلك خلال الفترة من السابع عشر من شعبان وحتى الحادي والعشرين من الشهر نفسه، على أن يكون آخر موعد لاكتمال إدخال درجات الطلاب والطالبات المتغيبين بعذر عن الاختبارات للمراحل الثلاث يوم الثامن والعشرين من شهر شعبان.

من جهة أخرى، تبدأ اليوم (الأحد) اختبارات الفترة الثانية من أعمال الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي لكافة المراحل الدراسية الثلاث للبنين والبنات والتي تعد آخر الاختبارات قبل اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني. وتستمر الاختبارات لمدة أسبوع وتنفذ خلال حصص اليوم الدراسي المعتاد أو من خلال منصة «مدرستي» خلال الفترة المسائية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)