«التعليم»: اعتماد «لم الشمل» بعد المراجعة والتدقيق

«التعليم»: اعتماد «لم الشمل» بعد المراجعة والتدقيق

التعليم السعودي – متابعات : أكدت وزارة التعليم من خلال الإجراءات التنظيمية لحركة النقل الخارجي لهذا العام أنه يتم لم شمل المعلم والمعلمة (الزوج، الزوجة، الأب، الأم، الأخ، والأخت) بتحقيق رغبتهم بالنقل الخارجي المشروط بلم الشمل إلى القطاع الذي لا يسبقهم عليه أحد، وفقاً للاحتياج وقانون النقل والمفاضلة.

وأكدت الوزارة على الرئيس المباشر المسؤول عن لم الشمل اعتماد طلب لم الشمل بعد مراجعته وتدقيقه، لافتة إلى أنه عند عدم استكمال جميع خطوات النقل الخارجي المشروط بلم الشمل سيتم إلغاء طلب لم الشمل وبقاء الطرفين في النقل الخارجي على الرغبات المدونة لهما في النظام. وبيّنت الوزارة أنه على الراغبين الدخول في النقل الخارجي المشروط بلم الشمل اتباع الخطوات التالية: الدخول على النظام وتسجيل رغبات نقل خارجي مستقلة لكل منهما، ومن ثم الدخول على حقل لم الشمل، وتحديد مسؤولية لم الشمل (المعلم أو المعلمة)، حيث سيتم مفاضلة الطرف الآخر على رغبات مسؤول لم الشمل عند اكتمال اعتماد الطلب من الرئيس المباشر للمسؤول عن لم الشمل وإضافة رقم الهوية الوطنية للمعلم المطلوب لم الشمل معه وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)